تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

عملية زراعة الشعر

فوائد فيلر الشعر

فيلر الشعر تعرف علي مكوناته وأنواعه

فيلر الشعر  تعرف علي مكوناته وأنواعه
فيلر الشعر .. تعرف علي مكوناته وأنواعه

يعتبر الشعر من أهم الأشياء بالنسبة للرجال والنساء ، فهو يؤثر بشكل واضح على المظهر الخارجي للأشخاص، ويمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا في الحياة المهنية ايضًا، وليس فقط في الحياة الشخصية. في الواقع ، تؤكد معظم الأبحاث أن المظهر الجسدي له تأثير عميق على تطور أي مهنة.

يتغير انطباع الآخرين تبعًا لمظهرهم واحترامهم لذاتهم ، فالثقة بالنفس تجعل الشخص يبدو أكثر احترافًا ، وتؤثر مشكلة تساقط الشعر بشكل كبير على تقديره لذاته، عندما تحصلين على شعر صحي وجميل. بالإضافة إلى حقيقة أن الشعر هو تاج الشهرة بالنسبة للنساء ، فإن ظهور مشاكل الشعر يحول رغبتهن في المظهر الصحي والجميل إلى تعبير مباشر وصريح عن رغبتهن في إظهار أنوثتهن ، الأمر الذي يثير القلق بشأن مشاكل الشعر.

وتساقط الشعر هو  الكابوس الذي يطاردهم ويشكل عقبة كبيرة أمام تحقيق أي  حلم جميل بالنسبة لأي أمرأة ، في السطور التالية سنقدم لكم كل ما يدور في ذهنكم بخصوص فيلر الشعر؟

الفرق بين فيلر الشعر وبتوكس الشعر؟ أو حتى علاج الشعر بالبلازما؟ فوائد حقن فيلر الشعر مثل طرق حقن الفيلر الأخرى وما هي التكاليف المتوقعة؟ هل يمكن الاستفادة من فوائد الفيلر لتقوية الشعر وتشكيله بعد حقن الفيلر، اجابة كل هذه الأسئلة وأكثر ستجدونها في هذا المقال..؟

ما هو فيلر الشعر؟

فيلر الشعر ليس مادة خاصة تستخدم لملء الشعر كما يظن البعض ، بل هو عملية يتم إجراؤها على الشعر باستخدام مجموعة من المواد. 

,الفيلر هو فعل يعني أن الملء والحشو عبارة عن مادة مالئة ، لذا فإن فيلر الشعر عبارة عن مجموعة من الحشوات التي تستخدم للحقن في الشعر وزيادة سماكة وكثافة الشعر حتى يبدو الشعر أكثر كثافة وأقوى.

يتضمن استخدام فيلر الشعر بعض المواد التي تزيد من لمعان الشعر وتقلل من التقصف والتجعد وتجعل الشعر صحيًا ولامعًا وجميلًا وسهل التمشيط ، وتقضي على الحاجة إلى منتجات وأساليب فرد الشعر التقليدية.

مكونات فيلر الشعر ..

حمض الهيالورونيك ..

يستخدم حمض الهيالورونيك كمواد مالئة للشعر والشفاه والخدين والبشرة بشكل عام لأنه مادة طبيعية توجد في مكونات الخلايا التي تزيد من ترطيب البشرة. الماء الذي يرطب الشعر ويزيد من صحته وحيويته يمنحه لمعاناً جميلاً يجعله ناعماً وجميلاً جداً.

الكيراتين..

مركب الكيراتين موجود بشكل طبيعي في الشعر ويستخدم لتغليف الشعر وحمايته وعلاجه بعوامل أخرى ، وزيادة قوة بصيلات الشعر ، وعلاج الأطراف المتقصفة وتساقط الشعر الهش.

زيت الأرجان ..

هو زيت مستخرج من شجرة الأرجان يعمل على ترطيب الشعر بسرعة وإمداده بالفيتامينات الأساسية.

الزنتالين ..

مركب يقوي ألياف الشعر وينعمها ويجعل الشعر مرنًا ويمنع تكسره.

أنواع فيلر الشعر ..

فيلر الشعر التقليدي: فيلر الشعر هو خليط يستخدم لعلاج الأطراف المتقصفة وتجعيد الشعر وزيادة كثافته ، مما يؤدي إلى تقليل ترقق الشعر وزيادة صحة الشعر وحيويته.

فيلر لتلوين الشعر: مزيج  بين العناية بالشعر والحصول على لونك المفضل ، وخالي من الكيماويات الضارة.

فيلر الشعر وعلاجاته: يجمع بين تمليس الشعر وعلاج الشعر الهش والمتقصف ، ويختلف عن فيلر الشعر التقليدي باحتوائه على مادة تنعم الشعر ، مما ينتج عنه شعر مفرود تمامًا. يتناقض هذا مع فوائد فيلر الشعر العادي الذي ينعم الشعر نسبيًا عن طريق زيادة سماكة الشعر ، مما يجعله ناعمًا نسبيًا.

سعر فيلر الشعر ..

يختلف فيلر الشعر عن البوتوكس في أنه يتم خلال جلسات العلاج ، لذلك لا داعي لدفع التكلفة الكاملة خلال جلسة بوتوكس للشعر. بشكل عام ، تتراوح تكلفة الجلسة من 20 دولارًا إلى 200 دولار أمريكي وتعتمد على عدة عوامل ، بما في ذلك:

نوع الحشو المستخدم (طبي فقط - لتلوين الشعر - لفرد الشعر).

العلامة التجارية للحشو المستخدمة (كما هو الحال مع جميع مستحضرات التجميل ، ثقة المستهلك في العلامة التجارية وسمعتها تؤثر على السعر ، وأشهر ماركات فيلر الشعر هي Nexxus® و Herb Hair Extract® و Colour Professional®).

طول الشعر وسمكه (يتم استخدام عدة حشوات).

درجة الضرر وحالة الشعر (كلما كان الضرر شديدًا ، زادت الحاجة إلى صب الشعر).

تؤثر هذه العوامل أيضًا على عدد الجلسات المطلوبة والتي تتراوح من 2 إلى 20 جلسة. عادة ، تتراوح التكلفة الإجمالية لعلاج الشعر بالكامل بين 40 دولارًا و 4000 دولارًا أمريكيًا.

تجارب فيلر الشعر ..

من خلال دراسة تجربة استخدام الفيلر للشعر تبين أن علاج الشعر بالفيلر لا يعتبر عملية مهمة ولا تتطلب فترة نقاهة ويمكن للمرء أن يعود بسهولة إلى حياته الطبيعية في نفس اليوم. ومع ذلك ، في الأيام الأولى بعد استخدام الفيلر لتكثيف ورعاية بصيلات الشعر ، يجب الامتناع عن استخدام منتجات الشعر التقليدية حتى لا يكون هناك تناقضات بين هذه المنتجات.

فوائد فيلر الشعر ..

 لفيلر الشعر فوائد عديدة لا توجد في منتجات أخرى ، ومن أهم هذه الفوائد:

معجون الشعر آمن: لا يثبت المعجون على الشعر بمساعدة مملس مما يعطي تأثيراً حقيقياً وشفائياً يتركه على الشعر ، وليس من أشكال تركيب بعض المنتجات الطبية على الشعر.

لا توجد اعراض جانبية: الفيلر مصنوع من مواد طبيعية لا تؤثر سلبا على فروة الرأس او بصيلات الشعر ولا تسبب تساقط الشعر.

تأثير طويل الأمد: يستمر تأثير فيلر الشعر لفترة طويلة لأنه له تأثير علاجي على فروة الرأس وقد يضطر الشخص إلى إعادة استخدامه لإعادة نمو الشعر وتحسين نمو الشعر الجديد حتى لا تفعل ذلك. يجب استخدامه مرة أخرى.

لا يتعارض مع صبغات الشعر - يمكن استخدامه مع الصبغات ولا يتعارض مع استعمالها. على عكس مادة البوتوكس والكيراتين والبروتينات التي ترتبط بالشعر بدون صبغات، لن يمنعك فيلر الشعر العادي من تغيير لون شعرك.

يعالج ترقق الشعر: على عكس العلاجات الأخرى التي تعمل على تحسين الشعر الموجود ، لا يمكنه معالجة الشعر الخفيف أو زيادة سماكة الشعر. ويمنح شعرك نتائج فورية في علاجات تساقط الشعر

doctors

هل أنت طبيب؟

إنضم الآن إلى أكبر مجتمع عربي طبي على الانترنت

إذا كنت ترغب في الانضمام لمجتمع عمليات والاستفادة من الخدمات العديدة التي يوفرها عمليات للأطباء.. لا تتردد وابدأ الآن بتسجيل الاشتراك

سجل طبيب الان

الدكتور حسن الفكهانى

أستاذ الجلدية والتناسلية في مصر

Rated: 0
العنوان : المنيا – أبراج الجامعة شارع طه حسين بجوار فودافون المنيا الجديدة ٫ المنيا

الدكتورة افنان شكري

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : الزقازيق شارع الغشام امام الرايه ماركت اعلى شطا للستائر الدور التالت الزقازيق ٫ الشرقية

الدكتور أحمد الصادق

مدرس واستشاري أمراض النساء والتوليد والحقن المجهري

Rated: 5
العنوان : ش التليفزيون - عمارة فودافون - أمام أولاد رجب - الأقصر ٫ الأقصر

الدكتورة فاطمة الشيخ

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : محافظة المنيا بمدينة مغاغة أمام محطة القطار مغاغة ٫ المنيا

مستشفي الهلال الأحمر بأسوان

Rated: 5
اسنان اشعة امراض جلدية وتناسلية جراحة مخ واعصاب جهاز هضمي ومناظير حساسية ومناعة روماتيزم سمعيات صدر عظام عيون قلب كبد كلى مخ واعصاب مسالك بولية نساء وتوليد اسنان اطفال اشعة الاسنان تبييض اسنان تجميل اسنان تقويم اسنان جراحة وجه وفكين حشو وعلاج الجذور والاعصاب امراض تناسلية جلدية اطفال جلدية بالغين جراحة عمود فقري اطفال جراحة عمود فقري بالغين جراحة مخ واعصاب اطفال جراحة مخ واعصاب بالغين امراض المناعة الذاتية حساسية الأنف والجيوب الأنفية حساسية الجلد حساسية الجهاز التنفسي حساسية الطعام حساسية العيون حساسية ومناعة اطفال حساسية ومناعة بالغين روماتيزم اطفال صدر وجهاز تنفسي اطفال صدر وجهاز تنفسي بالغين اصابات ملاعب ومناظير مفاصل تشوهات عظام تغيير المفاصل تقويم عظام جراحة الاعصاب الطرفية عظام اطفال عظام القدم والكاحل عظام اليد والكتف عظام بالغين اوعية دموية اطفال اوعية دموية بالغين قلب اطفال قلب بالغين كبد اطفال كبد بالغين كلى اطفال كلى بالغين مخ واعصاب اطفال مخ واعصاب بالغين جراحة مسالك بولية بالغين مسالك بولية اطفال مسالك بولية بالغين الحقن المجهرى جراحات ومناظير الرحم تأخر الإنجاب الأولى والثانوي اللحميات والأورام الليفية الرحمية النزيف الوظيفي وكي البطانة الرحمية حقن البلازما داخل عضلة الرحم
العنوان : شارع شرق البندر - بجوار مسجد الطابية - أسوان - مصر ٫ أسوان

صيدلية القدس

Rated: 5
العنوان : شارع ابطال التحرير، اسوان أمام البنك الأهلي المصري فرع العقاد ٫ أسوان