تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

تجميل

حقن الدهون الذاتية للصدر

إحجزي عملية حقن الدهون الذاتية للصدر بأرخص الأسعار

إحجزي عملية حقن الدهون الذاتية للصدر بأرخص الأسعار
إحجزي عملية حقن الدهون الذاتية للصدر بأرخص الأسعار

حقن الدهون الذاتية للصدر هي عملية تستخدم لشفط الدهون الزائدة من الصدر وتحسين مظهره. يتم عمل حقن باستخدام فرشاة صغيرة تحتوي على نوع من المادة الخاصة تسمى الفيلرول وتدخل على الدهون الزائدة للتحليلها.

قبل عمل حقن الدهون الذاتية للصدر

قبل إجراء عملية حقن الدهون الذاتية للصدر يجب التأكد من أن الطبيب المختص هو الذي يجري العملية ويكون متأكداً من أن المريض يمتلك صحة كافية للقيام بالعملية.

بعد عملية حقن الدهون الذاتية للصدر 

 بعد حقن الصدر بالدهون الذاتية قد تحتاج الشخص إلى عدة أيام لتعافي تماماً وقد يحتاج إلى تأخير بعض الأنشطة لمدة عدة أيام.

يرجى التأكد من أن تخذ جميع النصائح والتعليمات اللازمة من الطبيب المختص للحفاظ على الصحة والأمان

على أية حال، يجب أن تختار عيادة تمتلك خبرة وموثوقية في عمليات حقن الدهون. بعض العوامل التي تؤثر على تكلفة العملية هي: الموقع، ومدى صعوبة العملية، والخبرة والمؤهلات الطبية للطبيب المختص.

إذا كنت تعاني من إزعاج بالدهون الزائدة في الصدر، فيمكن أن تشاهد طبيباً للحصول على توصية على أفضل طريقة للتخلص منها، سواء كان عن طريق حقن الدهون الذاتية أو طريقة أخرى.

وفي النهاية، يجب التأكد من أن تتأكد من جميع المعلومات والنصائح اللازمة قبل القيام بأي عملية تجميلية، بما في ذلك حقن الدهون الذاتية للصدر

تقنيات حقن الدهون الذاتية للصدر 


حقن الدهون الذاتية للصدر يختلف عن طريقة إلى أخرى في الطريقة التي تستخدم لإزالة الدهون. بعض طرق الحقن الشائعة هي:

حقن دهون الصدر بواسطة الليزر

  1.  يستخدم هذا النوع من الحقن لتصحيح الشكل وتحسين ترطيب الجلد.

حقن دهون الصدر بواسطة السيلان

  1.  يستخدم هذا النوع من الحقن لزيادة الترطيب وتحسين الجلد.

حقن دهون الصدر بواسطة التضخيم الصوتي

 يستخدم هذا النوع من الحقن لزيادة التضخم وتحسين الشكل.

تكاليف حقن الدهون الذاتية للصدر 

تكلفة حقن الدهون الذاتية للصدر تعتمد على الطريقة المستخدمة ومدى صعوبة العملية والموقع. وفي بعض الأحيان، قد تختلف تكاليف حقن الدهون بين الدول.

مع ذلك، على المريض أن يتأكد من أن يحصل على جميع المعلومات اللازمة عن المخاطر والفوائد لأي عملية تجميلية أو حقن الدهون الذاتية للصدر قبل القيام بها.

وفي الأحيان الأخرى، قد تواجه المرضى مخاطراً مثل الألم أو التورم أو عدم تحقيق النتائج المرجوة
تعتبر حقن الدهون الذاتية للصدر من أشهر الإجراءات التجميلية لتحسين مظهر الصدر. تختلف طرق الحقن و تكلفتها تبعا لنوع المادة المستعملة و المدة و الجانب الذي يتم تطبيق الحقن عليه.

حقن الدهون الذاتية بالليزر 

أحد أهم الطرق المستعملة في حقن الدهون الذاتية للصدر هي طريقة الليزر، وتتبع تكلفتها حجم المنطقة المحددة للحقن و عدد مرات الحقن المطلوب. أيضا يمكن إجراء حقن باستخدام الفيلر و تتبع تكلفتها حجم المنطقة المحددة للحقن.

كما يجب على المريض توخي الحذر عند الإختيار لطريقة الحقن و الطبيب الذي يجري الإجراء، لأن بعض الطرق الغير معتمدة تحمل مخاطر للصحة على الأطراف المحددة للحقن.

يجب على المريض التأكد من جودة المادة المستعملة و الخبرة لدى الطبيب الذي يجري الإجراء، والتأكد من أن تلك المادة تلبي جميع المعايير الصحية و البيئية.

فوائد عملية حقن الدهون الذاتية للصدر 

تعتبر حقن الدهون الذاتية للصدر هي عملية تستخدم في تخليص الدهون الزائدة الموجودة في الصدر، وتحسن الشكل و المظهر العام للصدر.

تقنيات حقن الدهون الذاتية للصدر 

توجد عدة طرق لحقن الدهون الذاتية، بما في ذلك الطريقة الكلينيكية و الليزرية. لدى كل طريقة مزايا و معادلة مختلفة، ويجب أن تختار الطريقة المناسبة لحالتك الخاصة بعد التشخيص الدقيق من قبل طبيب تجميل.

كل طريقة لها اسعار مختلفة، و يمكن أن تتراوح بين عدة آلاف جنيه إلى عدة آلاف دولار تعتمد على الدولة و موقع العملية.

كما أنه يجب توخي الحذر عند الحقن حيث يمكن أن يحدث بعض المخاطر كالتهابات و الأوجاع و الآثار الجانبية. لذلك يجب التأكد من اختيار مركز تجميل ذو خبرة و عنده موظفين مدربين جيداً.

بعد الحقن، يمكن أن تشاهد الفوائد الشاقة كزيادة الأمان و الثقة بنفسك، و تحسين مظهر الصدر و تخليص الدهون الزائدة. لكن يجب الحذر و التأكد من تبعية 

كيفية حقن الدهون الذاتية للصدر 

تعد حقن الدهون الذاتية للصدر من أشهر عمليات الشفط الدهونية في العالم. يتم إجراء هذه العملية عبر تزريق دهون الصدر بأجهزة تصل إلى الدهون الموجودة تحت الجلد بالأستخدام على الأغلب من الجراحين من الأدوات الجراحية الأخرى.

يوجد عدة طرق لإجراء حقن الدهون الذاتية للصدر، بما في ذلك الليزر و عملية الليزر-استشعار. تكلفة عملية حقن الدهون الذاتية للصدر يتغير على حسب جودة المعدل و الخبرة الطبية للطبيب الذي يؤدي العملية. على الأغلب، يتزعم تكلفة عملية حقن الدهون الذاتية للصدر بين 10,000 جنيه إسترليني و 20,000 جنيه إسترليني.

مخاطر عملية حقن الدهون الذاتية للصدر 

مع ذلك، يجب العلم أن عملية حقن الدهون الذاتية للصدر يحمل بعض المخاطر، بما في ذلك الأزعاج و الآلام و الإصابات الناجمة عن عملية الحقن. يجب التأكد من أن يكون الطبيب الذي يؤدي العملية مهتمًا بالتدريب و الخبرة و الجودة.

doctors

هل أنت طبيب؟

إنضم الآن إلى أكبر مجتمع عربي طبي على الانترنت

إذا كنت ترغب في الانضمام لمجتمع عمليات والاستفادة من الخدمات العديدة التي يوفرها عمليات للأطباء.. لا تتردد وابدأ الآن بتسجيل الاشتراك

سجل طبيب الان

الدكتور حسن الفكهانى

أستاذ الجلدية والتناسلية في مصر

Rated: 0
العنوان : المنيا – أبراج الجامعة شارع طه حسين بجوار فودافون المنيا الجديدة ٫ المنيا

الدكتورة افنان شكري

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : الزقازيق شارع الغشام امام الرايه ماركت اعلى شطا للستائر الدور التالت الزقازيق ٫ الشرقية

الدكتور أحمد الصادق

مدرس واستشاري أمراض النساء والتوليد والحقن المجهري

Rated: 5
العنوان : ش التليفزيون - عمارة فودافون - أمام أولاد رجب - الأقصر ٫ الأقصر

الدكتورة فاطمة الشيخ

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : محافظة المنيا بمدينة مغاغة أمام محطة القطار مغاغة ٫ المنيا

مستشفي الهلال الأحمر بأسوان

Rated: 5
اسنان اشعة امراض جلدية وتناسلية جراحة مخ واعصاب جهاز هضمي ومناظير حساسية ومناعة روماتيزم سمعيات صدر عظام عيون قلب كبد كلى مخ واعصاب مسالك بولية نساء وتوليد اسنان اطفال اشعة الاسنان تبييض اسنان تجميل اسنان تقويم اسنان جراحة وجه وفكين حشو وعلاج الجذور والاعصاب امراض تناسلية جلدية اطفال جلدية بالغين جراحة عمود فقري اطفال جراحة عمود فقري بالغين جراحة مخ واعصاب اطفال جراحة مخ واعصاب بالغين امراض المناعة الذاتية حساسية الأنف والجيوب الأنفية حساسية الجلد حساسية الجهاز التنفسي حساسية الطعام حساسية العيون حساسية ومناعة اطفال حساسية ومناعة بالغين روماتيزم اطفال صدر وجهاز تنفسي اطفال صدر وجهاز تنفسي بالغين اصابات ملاعب ومناظير مفاصل تشوهات عظام تغيير المفاصل تقويم عظام جراحة الاعصاب الطرفية عظام اطفال عظام القدم والكاحل عظام اليد والكتف عظام بالغين اوعية دموية اطفال اوعية دموية بالغين قلب اطفال قلب بالغين كبد اطفال كبد بالغين كلى اطفال كلى بالغين مخ واعصاب اطفال مخ واعصاب بالغين جراحة مسالك بولية بالغين مسالك بولية اطفال مسالك بولية بالغين الحقن المجهرى جراحات ومناظير الرحم تأخر الإنجاب الأولى والثانوي اللحميات والأورام الليفية الرحمية النزيف الوظيفي وكي البطانة الرحمية حقن البلازما داخل عضلة الرحم
العنوان : شارع شرق البندر - بجوار مسجد الطابية - أسوان - مصر ٫ أسوان

صيدلية القدس

Rated: 5
العنوان : شارع ابطال التحرير، اسوان أمام البنك الأهلي المصري فرع العقاد ٫ أسوان