تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

تجميل

السيلوليت

تخلصي من السيلوليت مع افضل أطباء التجميل في مصر2023

تخلصي من السيلوليت مع افضل أطباء التجميل في مصر2023
تخلصي من السيلوليت مع افضل أطباء التجميل في مصر2023

السيلوليت عباره عن تجاعيد و وتمويج في مناطق معينه من الجسم مثل الافخاذ والبطن والساقين والذراعين والارداف مما يسبب الاحراج لكثير من الاشخاص وخصوصا السيدات حيث تهتم بالمظهر الخارجي كثيرا  ويسبب لها قله الثقة بالنفس و يفقد الجلد حيويته وانسيابه ويصبح بشكل مزعج يشبه قشره البرتقالة.

 السيلوليت

 هو عباره عن تجمع الدهون اسفل طبقه الجلد مما   يتسبب في تكثيف حجم الدهون والمواد الضارة التي لا يرغب فيها الجسم تحت طبقه الجلد مباشره وتتجمع الدهون بطريقه غير متناسقة حتى تؤدي إلى حصول تعرجات في الجلد تسمى السيلوليت.

 وقد قام بعض الأطباء بتشخيص السيلوليت على انه احد المشاكل الجلدية التي تسبب نتيجة تخزين الجسم لكميه كبيره من الماء تحت الجلد بسبب الافراط في تناول المواد المالحة وكذلك المواد عالية التركيز من الدهون . 

أسباب الإصابة السيلوليت

 يوجد العديد من الاسباب التي تتدخل في الإصابة السيلوليت منها الأسباب الهرمونية  التي تحدث غالبا في أوقات الحمل والرضاعة وكذلك أوقات الطمث حيث ترتفع نسبه الأستروجين هرمون الأنوثة في الجسم لهذا يصيب النساء بالسلوليت اكثر من الرجال ومن تلك الأسباب وفقا لموقع عمليات :

العوامل الوراثية

 بالرغم من أن السيلوليت يتعلق بعادات خاطئة يرتكبها الشخص تؤدى إلى حدوث تعرجات الجلد ، ولكنه من الممكن أيضا الإصابة به بسبب العوامل الوراثية وانتقاله  من الإباء الى الابناء .

عمليات شفط الدهون

 ومن اشهر الطرق للتخلص من السيلوليت هي عمليه شفط الدهون و لكنها ليست مناسبه لجميع المرضى حيث ان هناك بعض المرضى يعانون من قله مرونة الجسم .

وأثناء القيام بشفط الدهون يؤدي الى حدوث نتائج عكسيه مثل ترهلات للجلد اكثر وظهور تجاعيد السيلوليت بالإضافة إلى أن هناك بعض الطرق الأخرى لا زاله السيلوليت مثل عمليه نحت الجسم أو الإزالة  بالليزر التي تساهم في علاج السيلوليت بشكل مذهل والقضاء عليه.

العادات الخاطئة

 مثل الابتعاد عن ممارسه الرياضة وقله شرب السوائل والمياه وكذلك الاسراف في شرب المشروبات الغازية والنسكافيه وتناول الطعام بكميات كبيره من الاملاح.

العوامل النفسية

 يرتبط ظهور السيلوليت أيضا العوامل النفسية والعصبية والتوتر والقلق الذي من الممكن ان يصيب الانسان و ينتج عنه ارتفاع مستويات الكورتيكوستيرويد والكلاسيكية أمين الموجود في الدم .

أسعار عمليه أزاله السيلوليت 

 تتنوع اساليب التخلص من أزاله السيلوليت على حسب الطريقة المناسبة للحالة وشكل العلاج التي سوف تستمر عليه والجلسات المستخدمة في عمليه أزاله السيلوليت حيث تستخدم الحالات البسيطة في الإصابة السيلوليت كريمات موضعيه طويله الاجل .

وذلك ليتمكن من الحصول على النتيجة النهائية بشكل مرضي وغالبا ما يكون اسعارها تتراوح تكلفتها من 20 دولار إلى 200 دولار.

بالإضافة إلى  الفترات الطويلة جدا للحصول على النتائج المرغوبة بالمقارنة مع أزاله السيلوليت باستخدام لليزر التي من الممكن ملاحظه النتائج من الجلسة الأولى.

 أما في حاله الإصابة بدرجات متقدمة من السيلوليت يبدا العلاج فيها بجلسات الليزر التي من الممكن أن يصل السعر الإجمالي   من 3000 إلى 7000 دولار للمنطقة الواحدة  ويكون ذلك مسقط و مقسم على فترات سواء اسبوعيه او شهريه على حسب الاتفاق و يقوم بتقسيم المبلغ بالجلسات ليكون مبلغ منخفض جدا.

 ويختلف  أسعار أزاله السيلوليت بالليزر على حسب المنطقة التي يرغب فيها المريض من التخلص من السيلوليت.

 افضل الاماكن التي يتم  أزاله السيلوليت فيها

 يوجد الكثير من مراكز التجميل الموجودة في مصر التي تعمل على أزاله السيلوليت ومن بينها مركز change me للتجميل الذي يعمل على أزاله السيلوليت بواسطه افضل التقنيات الحديثة والمتقدمة في أزاله التجاعيد السيلوليت تحت أشراف مجموعه من الاطباء المتميزين الموجودين في مصر.

 وقد قام بالكثير من التجارب الناجحة في أزاله السيلوليت و بالإضافة إلى استخدام الأجهزة المعتمدة لا زاله السيلوليت على مستوى العالم بتكلفه قليله جدا بالنسبة للدول الأخرى.

 المرشحون لعمليه أزاله السيلوليت

 هناك العديد من الشروط التي يجب توافرها في المريض قبل أجراء عمليه أزاله السيلوليت وهو  عدم وجود أي أمراض مزمنة مثل ارتفاع ضغط الدم او مرض السكر او القلب او امراض النزيف  بل على العكس يجب استخدام السيلوليت في الحالات التي تتمتع بحاله صحيه مستقرة يتمكنوا من أجراء هذه العملية بالليزر.

يجب على الشخص الذي يريد ازاله تجاعيد الجلد أو أزاله السيلوليت أن يكون قد تخلص من الوزن الزائد ووصل الى الوزن المثالي حيث من الممكن بعد أزاله السيلوليت من الممكن أن يعود للشخص مره اخري بسبب وزنه مما يسبب الترهلات مره ثانيه.

مده التخلص من السيلوليت

 تعتبر عمليه أزاله السيلوليت من العمليات السهلة والبسيطة التي من الممكن أن يكون الشخص بأجرائها ويقوم بممارسه أعماله بعد اسبوع واحد من إتمام العملية ولكن يجب الالتزام بالتوصيات والتعليمات الطبيب المعالج وعدم القيام باي أنشطه صعبه بعد العملية بالإضافة إلى أنها عمليه امنه وليس لها اي مضاعفات على الجلد ولكن من الممكن الإصابة بعض الاحمرار أو التورم وهذا امر طبيعي عند القيام بإزالة السيلوليت و يمكن السيطرة عليه بواسطه بعض المضادات الحيوية التي قد يوصي بها الطبيب.

إزاله السيلوليت قبل وبعد

 بينما كانت تستغرق عمليه أزاله السيلوليت سنوات طويله جدا حتى يتمكن العلاج الطبي من اخفاء اثرها بدرجات غير مرضيه للمريض.

اصبح الان من الممكن أزاله السيلوليت في مده قصيره جدا باستخدام الليزر والحصول على نتائج سريعة ومذهله بعد شهور قليله جدا من الجلسات ويمكنك ملاحظه الاختلاف من الجلسة الأولى.

تجربتي الناجحة في التخلص من السيلوليت

أكد  معظم المرضى انهم حصلوا على النتائج النهائية المرضية والمتوقعة في اذهانهم خلال ستة اشهر من الجلسات حيث قام بإزاله الضمادات والحصول على النتائج المرضية التي فاقت وقعتهم حيث اكد البعض انه تم التخلص من 60 في المائة من أزاله السيلوليت خلال الجلسة الأولى بالليزر بينما تم ازاله بقايا التجاعيد خلال الجلسات التأليه.

طرق التخلص من السيلوليت 

 هناك العديد من الطرق والأساليب المتنوعة للتخلص من السيلوليت منها

 التخلص من السيلوليت باستخدام الدهانات والكريمات الموضوعية

 تعتمد هذه الطريقة على حرق الدهون من خلال تدفق الدورة الدموية في الجلد .

كيفية التخلص من السيلوليت بالقهوة

 ومنها بعض الأملاح المستخدمة في التخلص من السيلوليت ومقشرات القهوة والطحالب البحرية وكل ذلك المواد تحتوي على دهانات من ماده الكولاجين التي تساعد على تجديد خلايا البشرة و مرونة الجلد.

 التخلص من السيلوليت باستخدام طرق التدليك

وتستغرق هذه الطريقة فترات طويله لتحقيق النتائج المطلوبة منها ومن اشهر هي للديرما رولر وتدلك الجاف للبشرة بالفراشة

التخلص من السيلوليت بالليزر في مصر 

 وفيها يقوم الطبيب بتخدير المريض بشكل موضعي ويقوم بأحدث شقوق جراحيه  لا تتجاوز النصف سنتي وذلك لي ادخال انبوب الليزر ويقوم الطبيب بتسليط اشعه الليزر على الجلد  وتتمكن اشعه الليزر من اعاده الجلد الى رونقه و مرونته وحيويته بشكل متناسق مع البشرة ويتم إخراج الأنبوب ويتم اغلاق الجروح والانتهاء منها بدون اي خياطة حيث تلتئم الجروح بعد الانتهاء من العملية مباشره ولا تحتاج الى فترات طويله ويختفي اثارها.

أضرار عمليه أزاله السيلوليت

 بالرغم من أن عمليه أزاله السيلوليت عمليه سهله وغير معقده ولكنها من الممكن التعرض الى خسائر كبيرة بسبب قله خبره الطبيب المعالج والمعرفة الجيدة بكيفية استخدام الليزر. 

كيفيه استخدام اشعه الليزر حيث من الممكن ان يتعرض المريض الى التهابات شديده في الجلد أو نزيف الجلد نتيجة اخطأ معينه قد يرتكبها الطبيب مثل تعريض اشعه بقدر كبير من اللازم على الجلد .

doctors

هل أنت طبيب؟

إنضم الآن إلى أكبر مجتمع عربي طبي على الانترنت

إذا كنت ترغب في الانضمام لمجتمع عمليات والاستفادة من الخدمات العديدة التي يوفرها عمليات للأطباء.. لا تتردد وابدأ الآن بتسجيل الاشتراك

سجل طبيب الان

الدكتور حسن الفكهانى

أستاذ الجلدية والتناسلية في مصر

Rated: 0
العنوان : المنيا – أبراج الجامعة شارع طه حسين بجوار فودافون المنيا الجديدة ٫ المنيا

الدكتورة افنان شكري

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : الزقازيق شارع الغشام امام الرايه ماركت اعلى شطا للستائر الدور التالت الزقازيق ٫ الشرقية

الدكتور أحمد الصادق

مدرس واستشاري أمراض النساء والتوليد والحقن المجهري

Rated: 5
العنوان : ش التليفزيون - عمارة فودافون - أمام أولاد رجب - الأقصر ٫ الأقصر

الدكتورة فاطمة الشيخ

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : محافظة المنيا بمدينة مغاغة أمام محطة القطار مغاغة ٫ المنيا

مستشفي الهلال الأحمر بأسوان

Rated: 5
اسنان اشعة امراض جلدية وتناسلية جراحة مخ واعصاب جهاز هضمي ومناظير حساسية ومناعة روماتيزم سمعيات صدر عظام عيون قلب كبد كلى مخ واعصاب مسالك بولية نساء وتوليد اسنان اطفال اشعة الاسنان تبييض اسنان تجميل اسنان تقويم اسنان جراحة وجه وفكين حشو وعلاج الجذور والاعصاب امراض تناسلية جلدية اطفال جلدية بالغين جراحة عمود فقري اطفال جراحة عمود فقري بالغين جراحة مخ واعصاب اطفال جراحة مخ واعصاب بالغين امراض المناعة الذاتية حساسية الأنف والجيوب الأنفية حساسية الجلد حساسية الجهاز التنفسي حساسية الطعام حساسية العيون حساسية ومناعة اطفال حساسية ومناعة بالغين روماتيزم اطفال صدر وجهاز تنفسي اطفال صدر وجهاز تنفسي بالغين اصابات ملاعب ومناظير مفاصل تشوهات عظام تغيير المفاصل تقويم عظام جراحة الاعصاب الطرفية عظام اطفال عظام القدم والكاحل عظام اليد والكتف عظام بالغين اوعية دموية اطفال اوعية دموية بالغين قلب اطفال قلب بالغين كبد اطفال كبد بالغين كلى اطفال كلى بالغين مخ واعصاب اطفال مخ واعصاب بالغين جراحة مسالك بولية بالغين مسالك بولية اطفال مسالك بولية بالغين الحقن المجهرى جراحات ومناظير الرحم تأخر الإنجاب الأولى والثانوي اللحميات والأورام الليفية الرحمية النزيف الوظيفي وكي البطانة الرحمية حقن البلازما داخل عضلة الرحم
العنوان : شارع شرق البندر - بجوار مسجد الطابية - أسوان - مصر ٫ أسوان

صيدلية القدس

Rated: 5
العنوان : شارع ابطال التحرير، اسوان أمام البنك الأهلي المصري فرع العقاد ٫ أسوان