تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

تضييق وتجميل المهبل

ما هو التبييض التناسلي

احجزي عملية تبييض الأعضاء التناسلية بالليزر وما هو التبييض التناسلي

احجزي عملية تبييض الأعضاء التناسلية بالليزر وما هو التبييض التناسلي
ماهي عملية تبييض الأعضاء التناسلية بالليزر

ماهي عملية تبييض الأعضاء التناسلية بالليزر وما هو التبييض التناسلي؟.. عندما يمر الوقت، يحدث تغير لوني في بعض أجزاء الجسم بسبب أسباب مختلفة. يمكن تفتيح هذه الألوان الداكنة، التي عموما لا تشير إلى أي مشاكل صحية، من خلال إجراءات تهدف إلى تلبية طلبات الأفراد لتخفيف مخاوفهم الجمالية، وذلك من خلال تبييض الأعضاء التناسلية بواسطة الليزر.

تعد عمليات تبييض البشرة والتبييض بالليزر من أنواع العمليات التقشير. في كثير من الحالات، يحدث تغير في لون البشرة وظلام اللون والتلطيخ المحلي في الشفرين الكبيرين المغطاة بالشعر والموجودة في منطقة "الفرج" في المنطقة التناسلية الخارجية.

تقدم علاجات تبييض منطقة التناسل نتائج مرضية جدًا لحل هذه المشكلة. تُعَدُّ عمليات التبييض أو تبييض البشرة بالليزر نوعًا من الإجراءات التقشيرية وطرق تجميل الأعضاء التناسلية.

تتسبب بعض إجراءات تبييض الجسم بشكل عام، خاصةً على مناطق التناسلية، في تسبب بعض الأضرار على المناطق الحساسة. تستهدف عمليات تبييض المنطقة العانية بشكل عام تدمير خلايا الصبغة في طبقة الجلد، التي تنتج الميلانين وتسبب اللون البني، وبالتالي يهدف تبييض الأعضاء التناسلية وتفتيحها إلى ذلك.

اقرا أيضا: احجزي أفضل عمليات تجميل المهبل في مصر

لماذا تصبح المنطقة التناسلية غامقة وتتحول إلى اللون الأسود؟

تُعرف المنطقة التناسلية الخارجية بـ "الفرج". يمكن للون الفرج أن يتحول إلى البني مع مرور الوقت، وذلك يعتمد على العمر والتغيرات الهرمونية. والهرمون الرئيسي المسؤول عن اللون البني هنا هو هرمون الاستروجين.

تحت تأثير أشعة الشمس فوق البنفسجية ، يصبح نسيج الفرج الذي يحتوي على الاستروجين أكثر غمقًا، وبالإضافة إلى ذلك، هناك عوامل أخرى تساهم في أن تصبح الأعضاء التناسلية سوداء اللون.

_التقدم في السن

_خلل هرموني (هرمون الاستروجين)

_المورثات الجينية

_يتم إفراز هرمون الميناتوين الذي يمنح الجلد لوناً أكثر غمقاً.

_اضطرابات الهرمونات تشمل عدة حالات مثل متلازمة تكيس المبايض، قصور الغدة الدرقية، سرطان المعدة، مرض أديسون، وغيرها.

_بعض الأمراض الجلدية

_بعض حبوب منع الحمل

_الحمل أو استخدام حبوب منع الحمل (OCS)

_بعض منتجات التجميل المستخدمة على المنطقة التناسلية قد تكون غير آمنة.

_التهابات الأعضاء التناسلية

_تمتاز إزالة الشعر بالشمع أو الليزر وحلق المنطقة التناسلية بين الجنسين بتكرار الاستخدام.

_نتيجة لسوء التغذية، يحدث في بعض الأحيان نقص الفيتامينات.

_زيادة الوزن (السمنة)

_تطبق بعض المراهم والصابون وغيرها على منطقة التناسلية.

_ارتداء الملابس الضيقة والمحكمة

_ارتداء الملابس الداخلية الاصطناعية

_بعد الولادة

اقرأ أيضا: أحجزى من خلالنا عملية تضييق المهبل التكلفة وأفضل الأماكن

ما هي أنواع المشاكل التي يتسبب فيها اتساع اللون في منطقة الأعضاء التناسلية؟

على الرغم من أن سواد الأعضاء التناسلية لا يتسبب في أي مشاكل جسدية، إلا أن تغير لونها الغير المرغوب فيه والظلام في منطقة الأعضاء التناسلية الخارجية يمكن أن يؤدي إلى شعور نفسي غير مريح ونقص الثقة بالنفس لدى الأشخاص.

قد تتسبب بعض النساء في خلق مشكلة خطيرة لأنفسهن عن طريق مقارنة أنفسهن بالماضي أو بالأشخاص المحيطين بهن. المشكلة الأساسية في ذلك هو أن النساء يعتبرنها مشكلة في حياتهن الشخصية.

يعتبر العديد من النساء اللاتي يعانين من هذه المشكلة أنها تشكل مصدر ضغط في حياتهن الجنسية، وهذا يؤدي إلى انخفاض في جودة حياتهن الجنسية. بإمكان استخدام الليزر لحل هذه المشكلة التي تؤثر على جودة حياة هؤلاء النساء والحصول على نتائج مرضية.

كيف يمكن استخدام الليزر الكربوني لتفتيح اللون؟

عمومًا، يكفي جلسة واحدة عادةً. يمكن إجراء جلسات متعددة عند الضرورة. حتى مع جلسة واحدة، يمكن تحقيق تبييض يصل إلى 30-40٪، وبالتالي فإن النتائج مرضية للغاية.

عادة ما تُظهر نتائج إجراء تبييض الأسنان بالليزر بعد مضي شهر واحد.

تحتاج العمليات الليزرية لتفتيح اللون باستخدام ليزر الكربون، أو ما يعرف بإجراء تبييض الأعضاء التناسلية بالليزر في إسطنبول، إلى مدة تتراوح بين 20 إلى 30 دقيقة تقريبًا.

يتم استخدام كريم مخدر موضعي أو التخدير المهدئ قبل العملية لتقليل شعور المريض بالألم بشكل كبير. نادرًا ما يكون هناك حاجة لاستخدام التخدير العام في بعض المرضى.

تأتي آلية البياض بواسطة الليزر ثاني أكسيد الكربون بفضل الضوء المنبعث أثناء العملية، حيث يتم إزالة الطبقة العلوية من الجلد المعروفة باسم "البشرة".

من خلال ذلك، ستتلاشى الظلال الداكنة وستظهر البشرة بمظهر مشرق ووردي ومشع. وسيتبين أن الجزء الأسفل من الجلد أكثر فتحًا وورديةً وإشراقًا.

ببساطة ، يحدث نوع من "تقشير" الجلد. ونتيجةً لذلك ، يمكن أن تُبَيِّض المنطقة التناسلية وتبييضها ، وعادة ما تكون جلسة واحدة كافية لتفتيح المنطقة التناسلية بالكامل.

يمكن أيضًا تنظيم جلسات متكررة عند الضرورة. حتى في جلسة واحدة، يمكن أن يتحقق تبييض الأسنان بنسبة تصل إلى 30-40٪، لذلك فإن النتائج مرضية للغاية.

في فترة زمنية تبلغ شهرًا واحدًا، سيتبدأ التأثير بشكل أكثر وضوحًا. عملية التبييض ليست مؤلمة، وبإمكان الفرد العودة إلى العمل فور انتهاء العملية.

ما هو التبييض التناسلي؟

اقرا أيضا: تجميل وتضييق المهبل

ما هو الأمر الذي يجب أن يتم الانتباه إليه بعد إجراء عملية تفتيح الليزر؟

بعد إجراء عملية تبييض الأسنان ، يكفي استخدام الكريمات التي أوصى بها الطبيب. قد تحدث تورم واحمرار وبعض السواد المؤقت في منطقة الأسنان المبيضة لبضعة أيام. في بعض الحالات ، قد يحدث تراكم طفيف للمياه. بعد ذلك ، سيتقشر الجلد تلقائياً وسيظهر ملمس البشرة أكثر حيوية ولونها فاتح ولامع من الأسفل. ستكون أنسجة الجلد المتجددة أكثر صحة وامتلاءً وإشراقا.

هل الليزر التناسلي ضار؟

تغلغل ضوء الليزر في الجلد لا يتجاوز بضعة ملليمترات، وبالتالي لا يسبب أي ضرر. لا يوجد أي ضرر على الإطلاق في صحة العقم أو عدم انتظام الدورة الشهرية أو الرغبة الجنسية.

هل توجد أي مخاطر محتملة عند استخدام الليزر لتفتيح الأعضاء التناسلية؟

عند تطبيقها من قبل أطباء ذوي خبرة، لا يوجد أي مخاطر.

يمكن أن يتم شد الجلد في نفس الوقت أثناء إجراء عملية تبييض الأعضاء التناسلية بواسطة الليزر.

متى يمكن أن تبدأ الحياة الجنسية؟

بشكل عام يتم استكمال التئام الأنسجة في الأسبوع الأول. إذا لم يكن هناك تورم أو ألم أو تقرحات، فيمكن ممارسة العلاقة الجنسية بعد هذه الفترة.

ما هي الطرق المتاحة لتبييض الأسنان باستخدام تقنية الليزر في إجراء تجميل الشفرين؟

عادة ما يترافق سواد الشفاه الخارجية مع مشاكل في اللون والشكل في الشفاه الداخلية. أثناء إجراء عملية تجميل الشفرين للشفاه الداخلية ، يمكن تطبيق الليزر لتبييض الشفاه الخارجية في نفس الجلسة. بعد تبييض الأنسجة التناسلية بواسطة الليزر ، ستظهر الأنسجة بصحة أفضل ولون فاتح وردي ولامع.

شد الفرج بالليزر

نظرًا لتأثيرات الحرارة والتدمير الناجمة عن الليزر، يحدث تشوه مؤقت في الأنسجة. وعلى هذا النحو، يزداد إنتاج الأنسجة الضامة، بواسطة الخلايا التصالحية التي تتحرك عبر هذه المنطقة، ويظهر التجديد والامتلاء واللمعان على الأنسجة.

لذا، يمكن تنفيذ تطبيق الليزر ثاني أكسيد الكربون للسيدات اللواتي يعانين من تراجع وتجاعيد وتقوية الأنسجة لتحسين وإكمال المظهر في منطقة الأعضاء التناسلية.

بنفس الطريقة، يمكن لتطبيقات الراديو التناسلية (RF) أيضًا أن تحسن من مظهر وبريق المنطقة التناسلية الخارجية.

ما هو سعر العلاج الذي يستخدم الليزر في تبييض الأعضاء التناسلية؟

تختلف تكاليف علاج تبييض الأعضاء التناسلية بالليزر وشُدّها بناءً على سياسة التسعير التي تعتمدها الأطباء أو المؤسسات الصحية، ومن العروض المتاحة للإجراء وأسلوب التخدير الذي سيتم تنفيذه.

هل هناك أي مستحضرات أو عوامل أخرى لتبييض الأعضاء التناسلية؟

يتم إجراء تجارب على تفتيح منطقة الأعضاء التناسلية وتطبيق بعض كريمات التفتيح والمحاليل التي تحتوي على حمض للتقشير الكيميائي في بعض المراكز. وعلى الرغم من ذلك ، فإن فاعلية هذه التطبيقات غير متساوية مع فاعلية الليزر.

في عملية تبييض الأجزاء التناسلية باستخدام الليزر، يمكن تفتيح لون الشفاه الداخلية والشفتين الخارجية ومدخل المهبل ومنطقة الشرج ومستقيم الجسم أو المنطقة الكاملة للأعضاء التناسلية.

بعد إجراء عملية التبييض، لن يكون هناك حاجة لارتداء الملابس الضيقة، لذا يجب ارتداء الملابس المريحة.

اقرأ أيضا: تكلفة عملية تضييق المهبل بالبوتكس في مصر 2024

ما هو التبييض التناسلي؟
 

doctors

هل أنت طبيب؟

إنضم الآن إلى أكبر مجتمع عربي طبي على الانترنت

إذا كنت ترغب في الانضمام لمجتمع عمليات والاستفادة من الخدمات العديدة التي يوفرها عمليات للأطباء.. لا تتردد وابدأ الآن بتسجيل الاشتراك

سجل طبيب الان

الدكتور حسن الفكهانى

أستاذ الجلدية والتناسلية في مصر

Rated: 0
العنوان : المنيا – أبراج الجامعة شارع طه حسين بجوار فودافون المنيا الجديدة ٫ المنيا

الدكتورة افنان شكري

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : الزقازيق شارع الغشام امام الرايه ماركت اعلى شطا للستائر الدور التالت الزقازيق ٫ الشرقية

الدكتور أحمد الصادق

مدرس واستشاري أمراض النساء والتوليد والحقن المجهري

Rated: 5
العنوان : ش التليفزيون - عمارة فودافون - أمام أولاد رجب - الأقصر ٫ الأقصر

الدكتورة فاطمة الشيخ

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : محافظة المنيا بمدينة مغاغة أمام محطة القطار مغاغة ٫ المنيا

مستشفي الهلال الأحمر بأسوان

Rated: 5
اسنان اشعة امراض جلدية وتناسلية جراحة مخ واعصاب جهاز هضمي ومناظير حساسية ومناعة روماتيزم سمعيات صدر عظام عيون قلب كبد كلى مخ واعصاب مسالك بولية نساء وتوليد اسنان اطفال اشعة الاسنان تبييض اسنان تجميل اسنان تقويم اسنان جراحة وجه وفكين حشو وعلاج الجذور والاعصاب امراض تناسلية جلدية اطفال جلدية بالغين جراحة عمود فقري اطفال جراحة عمود فقري بالغين جراحة مخ واعصاب اطفال جراحة مخ واعصاب بالغين امراض المناعة الذاتية حساسية الأنف والجيوب الأنفية حساسية الجلد حساسية الجهاز التنفسي حساسية الطعام حساسية العيون حساسية ومناعة اطفال حساسية ومناعة بالغين روماتيزم اطفال صدر وجهاز تنفسي اطفال صدر وجهاز تنفسي بالغين اصابات ملاعب ومناظير مفاصل تشوهات عظام تغيير المفاصل تقويم عظام جراحة الاعصاب الطرفية عظام اطفال عظام القدم والكاحل عظام اليد والكتف عظام بالغين اوعية دموية اطفال اوعية دموية بالغين قلب اطفال قلب بالغين كبد اطفال كبد بالغين كلى اطفال كلى بالغين مخ واعصاب اطفال مخ واعصاب بالغين جراحة مسالك بولية بالغين مسالك بولية اطفال مسالك بولية بالغين الحقن المجهرى جراحات ومناظير الرحم تأخر الإنجاب الأولى والثانوي اللحميات والأورام الليفية الرحمية النزيف الوظيفي وكي البطانة الرحمية حقن البلازما داخل عضلة الرحم
العنوان : شارع شرق البندر - بجوار مسجد الطابية - أسوان - مصر ٫ أسوان

صيدلية القدس

Rated: 5
العنوان : شارع ابطال التحرير، اسوان أمام البنك الأهلي المصري فرع العقاد ٫ أسوان