تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

تضييق وتجميل المهبل

عملية شفط الدهون 2024

احجزى عملية شفط الدهون 2024

احجزى عملية شفط الدهون 2024
احجزى عملية شفط الدهون 2024

احجزى عملية شفط الدهون 2024.. هل قمت بممارسة الكثير من التمارين الرياضية ورغم ذلك لا تظهر لديك عضلات وتظهر تجمعات دهنية؟ إذا كنت رياضيًا، من المهم أن تعرف أنه بإمكانك تشديد جسمك وسيسعدك ظهور عضلات جسمك في المستقبل من خلال تقنية نحت الجسم الديناميكي ثلاثي الأبعاد.

ويشير موقع “عمليات” أن الحصول على الجسم المثالي والقوام الممشوق أصبح أمرًا سهلاً. في هذا المقال، سنقدم لكم الحل السحري والأكثر فعالية للتخلص من السمنة الموضعية والحصول على الجسم المثالي وهي عملية شفط الدهون، يتم إجراء هذه العملية باستخدام تقنيات مختلفة ويتم تحديد الأنسب منها وفقًا لحالة كل فرد.

عمليات شفط الدهون بين المخاوف والامال

 ما هي عملية شفط الدهون؟ 

عملية سحب الدهون هي واحدة من العمليات التجميلية الأكثر شهرة وانتشارًا، حيث تحتل المرتبة الأولى كأكثر عملية تجميل يتم إجراؤها. تهدف هذه العملية إلى التخلص من السمنة المحلية وإزالة الدهون الزائدة والتراكمات في الجسم عن طريق استخدام تقنية السحب، التي تحول الدهون إلى سائل يمكن سحبه بسهولة.

عملية شفط الدهون هي إجراء فعال للتخلص من الدهون المتراكمة في مناطق مختلفة من الجسم. يمكن تطبيقها للتخلص من الدهون العنيدة في مناطق مثل البطن، الأرداف، الذراعين، المؤخرة، الرقبة، وكذلك الظهر والثدي.

عملية تقنية تهدف إلى تنسيق القوام وتحسين شكل الجسم، يقوم طبيب التجميل بإزالة الدهون الزائدة والمتراكمة في بعض المناطق من الجسم، والتي لا يمكن إزالتها بواسطة النظام الغذائي أو ممارسة التمارين الرياضية، مثل البطن والأرداف والرقبة والصدر والظهر، وليس الهدف الأساسي لها التخسيس وخفض الوزن.

احجزى عملية شفط الدهون 2024.. موقع عمليات

سعر عملية شفط الدهون في مصر 2024

قبل عملية شفط الدهون ؟

المريض يذهب لزيارة طبيب التجميل لمناقشة إمكانية إجراء جراحة شفط الدهون وما هي النتيجة المتوقعة بعد العملية، وقد يطلب الطبيب اتباع نظام غذائي لبعض الوقت قبل الجراحة.

ما هي الفوائد المرتبطة بعملية شفط الدهون وما هي الأسباب التي تستدعي إجراؤها؟

الأشخاص المرشحون لعملية شفط الدهون هم الذين اتبعوا نظام غذائي وممارسة الرياضة لفترات زمنية معينة، ولكنهم لم يحققوا نتائج مرضية في إزالة الدهون في مناطق مثل البطن والأرداف.

إذا كان الفرد يعاني من مشاكل في العمود الفقري ويحتاج إلى إزالة الدهون في مناطق محددة لتخفيف الوزن والضغط على العمود الفقري.

احجزى عملية شفط الدهون 2024.. موقع عمليات

الدهون المتواجده بمنطقة الصدر عند الرجال

رجل مريض يواجه مشاكل في الحياة الزوجية وتراجع القدرة الجنسية بسبب وجود دهون في منطقة البطن والجزء العلوي من العضو الذكري.

وسيلة فاعلة لتحقيق الجسم المثالي وتنسيق القوام.

تهدف إلى تعزيز ثقة الفرد بنفسه عن طريق التخلص من البدانة وتحسين شكله الخارجي.

حلاً ممتازًا يوفر الوقت والجهد والمال الذي يضيع في محاولة التخلص من الدهون بواسطة الطرق التقليدية المختلفة مثل اتباع أنظمة النظام الغذائي أو استخدام الأدوية المتوفرة.

تسهم في تقليل المخاطر المتعلقة بالسمنة وزيادة الوزن، مثل الحد من الإصابة بمشاكل ضغط الدم المرتفع وارتفاع نسبة الكولسترول في الجسم.

تعمل على معالجة بعض المشاكل الصحية المتعلقة بتأثير السمنة على العظام والعضلات، مثل آلام القدمين والظهر، وتسهل أيضًا القدرة على المشي والحركة.

احجزى عملية شفط الدهون 2024.. موقع عمليات

عملية شفط الدهون وكل تفاصيلها

التقنيات المستخدمة في عملية شفط الدهون

تتضمن عملية تنسيق القوام وشفط الدهون في مصر عدة تقنيات مستخدمة بشكل واسع، مثل تقنية الفيزر وتقنية الجي بلازما لشد الجلد بدون الحاجة إلى جراحة. ومن بين أهم وأشهر هذه التقنيات المستخدمة في مصر لإجراء عملية شفط الدهون هي:

يقوم جهاز الفيزر بتوليد موجات عالية التردد، التي تتسبب في تفكيك الروابط بين خلايا الدهون. وهو أحد أشهر الأجهزة المستخدمة حالياً في عملية شفط الدهون، بفضل مجموعة من المزايا التي يتمتع بها. حيث جعلت هذه التقنية عملية شفط الدهون آمنة وبسيطة بشكل نادر، حيث لا تحدث تعقيدات أو مضاعفات كثيراً من جراء استخدامها.

تُستخدَم تقنية الفايزر لعملية شفط الدهون عن طريق توجيه موجات صوتية عالية التردد نحو المناطق المرادة لشفط الدهون منها. يعمل الفايزر على تنحيت العضلات في الجسم سواء في الحالة الثابتة أو أثناء الحركة، ويُسهل بالتالي تحويل الدهون إلى سائل وذوبان جميع الدهون العنيدة المتراكمة في وقت قصير.

احجزى عملية شفط الدهون 2024.. موقع عمليات

مميزات شفط الدهون بالفيزر:

في الوقت الحالي، يعتمد معظم الأطباء على استخدام جهاز الفيزر لشفط الدهون بسبب الفوائد العديدة التي يوفرها، ومن بينها:

الهدف هو التخلص من جميع الدهون الصعبة المتراكمة في الجسم، وبالأخص الدهون التي لم تستجب لطرق العلاج الأخرى.

استخدام جهاز الفيزر في شفط الدهون يعزز تدفق الدم في الجسم، مما يساهم في القضاء على السيليوليت وتحسين نسيج الجلد.

يعزز استخدام جهاز الفيزر في عملية شفط الدهون إنتاج الكولاجين والإيلستين، وبالتالي يساهم في إزالة الخلايا الدهنية الزائدة وشد الجلد، مما يجعله يبدو أكثر شباباً.

التدخل الجراحي في هذه الحالة قليل وغير مؤلم تقريبًا، ويندرج نادرًا تعرض المريض لأي ألم أو مشاكل جانبية خطيرة، وبالإضافة إلى ذلك، فإن استخدام هذا التدخل يقلل بشكل كبير من حدوث نزيف أثناء العملية وبعدها.

لا يتطلب المريض فترة استرداد طويلة بعد إجراء عملية شفط الدهون بواسطة جهاز الفيزر.

احجزى عملية شفط الدهون 2024

شفط الدهون و شد الجلد بالجي بلازما:

البلازما الجلد هي واحدة من أحدث التقنيات في مجال التجميل. تعمل عن طريق استخدام الطاقة الباردة للبلازما لشد الجلد وتحسينه بدون جراحة. تعمل هذه التقنية على شد الجسم ونحت القوام وتقليل الترهلات وتحسين إنتاج الكولاجين في الجلد مما يعيد لها الحيوية والإشراقة فورا. تعتبر هذه التقنية بديلا مثاليا لعمليات الشد الجراحي حيث توفر نتائج فورية دون جروح أو مضاعفات، ولا تحتاج إلى فترة استرداد.

يتم إصدار جهاز البلازما الهيليوم من قبل الجي بتركيز مناسب لكي يؤثر بدقة وعناية على طبقة الجلد ويعالج الأنسجة.

أسعار عمليات شفط الدهون في مصر

تختلف أسعار عملية شفط الدهون في مصر من حالة إلى أخرى بناءً على كمية الدهون وما إذا كان المريض يحتاج إلى شد الجلد بعد عملية شفط الدهون، وأيضًا تختلف التكلفة من جراح إلى آخر فقد تتراوح من  7.000 لـ 70.000 جنيه.

احجزى عملية شفط الدهون 2024

أحجز عمليات شفط الدهون فى مصر 2024

doctors

هل أنت طبيب؟

إنضم الآن إلى أكبر مجتمع عربي طبي على الانترنت

إذا كنت ترغب في الانضمام لمجتمع عمليات والاستفادة من الخدمات العديدة التي يوفرها عمليات للأطباء.. لا تتردد وابدأ الآن بتسجيل الاشتراك

سجل طبيب الان

الدكتور حسن الفكهانى

أستاذ الجلدية والتناسلية في مصر

Rated: 0
العنوان : المنيا – أبراج الجامعة شارع طه حسين بجوار فودافون المنيا الجديدة ٫ المنيا

الدكتورة افنان شكري

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : الزقازيق شارع الغشام امام الرايه ماركت اعلى شطا للستائر الدور التالت الزقازيق ٫ الشرقية

الدكتور أحمد الصادق

مدرس واستشاري أمراض النساء والتوليد والحقن المجهري

Rated: 5
العنوان : ش التليفزيون - عمارة فودافون - أمام أولاد رجب - الأقصر ٫ الأقصر

الدكتورة فاطمة الشيخ

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : محافظة المنيا بمدينة مغاغة أمام محطة القطار مغاغة ٫ المنيا

مستشفي الهلال الأحمر بأسوان

Rated: 5
اسنان اشعة امراض جلدية وتناسلية جراحة مخ واعصاب جهاز هضمي ومناظير حساسية ومناعة روماتيزم سمعيات صدر عظام عيون قلب كبد كلى مخ واعصاب مسالك بولية نساء وتوليد اسنان اطفال اشعة الاسنان تبييض اسنان تجميل اسنان تقويم اسنان جراحة وجه وفكين حشو وعلاج الجذور والاعصاب امراض تناسلية جلدية اطفال جلدية بالغين جراحة عمود فقري اطفال جراحة عمود فقري بالغين جراحة مخ واعصاب اطفال جراحة مخ واعصاب بالغين امراض المناعة الذاتية حساسية الأنف والجيوب الأنفية حساسية الجلد حساسية الجهاز التنفسي حساسية الطعام حساسية العيون حساسية ومناعة اطفال حساسية ومناعة بالغين روماتيزم اطفال صدر وجهاز تنفسي اطفال صدر وجهاز تنفسي بالغين اصابات ملاعب ومناظير مفاصل تشوهات عظام تغيير المفاصل تقويم عظام جراحة الاعصاب الطرفية عظام اطفال عظام القدم والكاحل عظام اليد والكتف عظام بالغين اوعية دموية اطفال اوعية دموية بالغين قلب اطفال قلب بالغين كبد اطفال كبد بالغين كلى اطفال كلى بالغين مخ واعصاب اطفال مخ واعصاب بالغين جراحة مسالك بولية بالغين مسالك بولية اطفال مسالك بولية بالغين الحقن المجهرى جراحات ومناظير الرحم تأخر الإنجاب الأولى والثانوي اللحميات والأورام الليفية الرحمية النزيف الوظيفي وكي البطانة الرحمية حقن البلازما داخل عضلة الرحم
العنوان : شارع شرق البندر - بجوار مسجد الطابية - أسوان - مصر ٫ أسوان

صيدلية القدس

Rated: 5
العنوان : شارع ابطال التحرير، اسوان أمام البنك الأهلي المصري فرع العقاد ٫ أسوان